منتديات رونق الحب

منتديات رونق الحب (http://www.7obcafe.com/vb/)
-   توقعات الابراج 2015 حظك اليوم abraj horoscopes today (http://www.7obcafe.com/vb/f12.html)
-   -   توقعات الابراج 2013 برج الحوت توقعات عبد العزيز الخطابي (http://www.7obcafe.com/vb/t45707.html)

بسومة 11-15-2012 10:28 PM

توقعات الابراج 2013 برج الحوت توقعات عبد العزيز الخطابي
 
توقعات الابراج 2013 للفلكي المغربي المشهور عبد العزيز الخطابي


برج الحوت 2013


http://www.bsbslove.com/up/uploads/i...7bbe63510a.jpg





كل ما ستباشر به في 2013 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة. حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا إذ يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.

انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء تم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من فصل الصيف. إذا مررت من فترة مربكة خلال شهر مارس والذي ينذر بحوادث مقلقة على الصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصاف الازدهار ابتداء من فصل الصيف.

تتركز اهتمامات الحوادث هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك. ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات أو السلطات.

حاذر أشخاصا مخادعين ومؤسسات وهمية أو مناورة تضللك أو تخيبك. قد تنتقل إلى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلا إذا كنت سعيدا بما تفعل.

الحظ المطلق يحظى به مواليد الحوت ابتداء من 12 يونيو فتكثر الاستثمارات المالية و الخبر الأهم أن هذا الحظ يرعاهم. ويكون مناسبا لأصدقاءهم العقرب والسرطان أيضا.

يتمتع الحوت هذه السنة بشعبية مميزة ويصادف أشخاصا كثيرين ويلتقي بوجوه عدة وقد تتاح له مجالات لمصادفة الشخص المناسب. يتحدث الفلك عن تبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون إلى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى إلى دخول القفص الذهبي، أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي.

من الممكن أن يتم لقاء مميز جدا ويحمل بعض الحيرة للعازبين بين شتنبر وأكتوبر. تتلاحق الأحداث السعيدة على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر نونبر. أما أكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم بعض الأحيان المصير.




الساعة الآن 12:44 PM

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.