منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > اقسام الاسرة والمجتمع > مطبخ حواء > التفاح الاخضر , الصحة والحياة , النصائح الطبيه, داء ودواء


طريقة تخفيض الكولسترول, طريقة تنزيل الكوليسترول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
05-27-2012, 01:04 AM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
7aidar

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 1
المشاركات: 39,690
بمعدل : 40.09 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
H.V غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : التفاح الاخضر , الصحة والحياة , النصائح الطبيه, داء ودواء
افتراضي طريقة تخفيض الكوليسترول بالاعشاب 2012





هل يوجد شفاء لداء الكولسترول في ميدان الطب البديل ؟
يعد الطب البديل من الإشكاليات التي أثارت جدلا كبيرا في الندوات الطبية حيث كان السؤال الأساسي هل حقا الطب البديل قادر على إيجاد حلول شفائية للعديد من الأمراض التي كانت ومازالت العثرة التي لم يستطع الطب الحديث تجاوزها أم أن الأمر مجرد كلام على الشفاه لايتجاوز اللسان وحقيقة القول أن هناك العديد من هذه الأمراض إستطاع الطب البديل فعلا أن يجد لها حلولا ومن أبرزها الكولسترول الذي أصبح مرض العصر وجدير بالذكر في هذا الميدان الدكتور محمد الهاشمي الذي توصل إلى وجود منتوج طبيعي لداء الكولسترول

تعريف الكولسترول
* الكولسترول هوعبارة عن مادة دهنية توجد في كل النسيج الحيواني، وهو أساسي في تكوين أغشية كل خلية في جسم الإنسان، وكذلك لإنتاج الهرمونات الجنسية وفيتامين "D" ويعمل الكبد كل الكولسترول الذي يحتاجه جسم الإنسان، وعليه فإن الجسم لا يحتاج إلى أي زيادة من الكولسترول.
والكولسترول يرتفع عن حده الطبيعي إذا تناول الإنسان كثيراً من الأغذية التي تسبب ارتفاع أو زيادة الكولسترول في جسم الإنسان مثل الزبد والبيض واللحوم الدهنية والكبد والمخ والكلاوي والربيان والتونة والكافيار والنخاع والساردين.
والكولسترول وثلاثي الغليسرين (الدهون الثلاثية) هما المادتان الدهنيتان الرئيسيتان في الدم. تستعمل خلايا الجسم الدهون الثلاثية للحصول على الطاقة، كما يمكنه تخزينها في خلايا خاصة تستعمله لاحقاً. وعندما يرتفع مستوى أي من هاتين المادتين يزداد خطر الاصابة بأمراض القلب.

النباتات والأعشاب و المشتقات الحيوانية التي تخفض نسبة
الكولسترول

1-التفاح :
أكل تفاتحتين أو ثلاث تفاحات يومياً يخفض كولسترول الدم حيث ان القشرة الخارجية للتفاح غنية بمادة البكتين التي تزيل ترسبات الكولسترول.
2-الخرشوف
3-الجزر Carrots أكل جزرة في اليوم يطرد عنك الكولسترول
4-الثوم
5-البصل
6-الجنسنج
7-الزعرور
8- نخالة الشوفان
9-الخردل
10-فول الصويا
11-السمك ـ

* الطرق التي تخفض من نسبة الكولسترول

ـ ابتعد عن تناول اللحوم الحمراء قدر الامكان، وقلل من لحوم الدواجن.
ـ ابتعد عن منتجات الالبان.
ـ استعمل من الدهون الاحادية التشبع مثل زيت الافوكاتو واللوز والزيتون.
ـ استخدم الالياف الذائبة مثل لسان الحمل
ـ عليك بالمشي اليومي وبصفة مستمرة.

دواء الكولسترول العشبي

الأدوية العشبية الجيدة لتخفيض الكوليسترول فعليك باستعمال
الشوفان (كويكر) وبإمكانك ان تعمل منه شوربة يومياً
وايضاً شرب كوب عصير جزر يومياً
وأكل ثلاث تفاحات من النوع الأحمر وبإذن الله سوف ينخفض الكوليسترول

* افضل شيء لتخفيض الكوليسترول هو

الثوم والكرفس والحلبة والأفوكاتو وبذور السمسم ونوع من الفطر (مشروم) يعرف باسم شيتاك
بالنسبة للأغذية الممنوعة فهي
الحليب او الزبادى كامل الدسم والقشطة والحليب المكثف الحلى والكريمة واللبنة، والخضروات المقلية أو المطهية مع الدهون أو في الصلصة البيضاء أو في مرق اللحم وكذلك الخضروات المعلبة والمطهية. عدم أكل فاكهة الافوكاتو وكذلك الخبز المضاف إليه دهون والأرز المطهي مع اللحم أو المضاف إليه زيت أو زبدة والمكرونة المضاف لها دهون أو صلصة حمراء أو بيضاء والبطاطا المغلية أو المضاف لها دهن أو زبدة أو الجريش والسليق.
كذلك جميع أنواع الجبن العادية التي تزيد فيها نسبة الدسم عن 5% والمصنوعة من الحليب العادي ،البيض المقلي أو الاومليت أو الشكشوكة أي المضاف لها دهون في الطهي وكذلك البيض الزائد عن العدد المسموح به، اللحوم المقلية أو المدهنة المختلطة مع شحوم، جلد الدجاج، أو المضاف لها دهون أثناء الطهي، الكبدة، الكلاوي، القلوب الكوارع، المخ، الطحال، لسانات، الاسكاوزا ، ولحم الغنم والربيان، الزيت، السمن، الزبدة، القشطة، الكريمة، الزيتون، المكسرات، الشحوم الحيوانية، الماينويز، الصلصا والمارجرين والأطعمة السابقة التجهيز والطحينة.
الحلويات والمعجنات والكيك التي يدخل في صنعها زبدة أو مارجرين أو كريمة بيضاء أو بيض، والآيس كريم والمهلبية وكريم كراميللي والشوكلاتة والحلوى التي يدخل فهيا المكسرات وجوز الهند ومكسبات النكهة مثل الماجي والخردل ومرق اللحم أو الدجاج والشوربة السابقة التجهيز أو المعلبة


أما الأغذية المسموح بها فهي


الحليب خالي الدسم، اللبن أو الزبادي المصنوع من حليب خالي الدسم، الخضروات جميعها مسلوقة أو خضراء كما هي، جميع الفواكه والعصيرات عدا الافوكاتو، جميع أنواع الخبز بدون إضافة دهون إليها، الأرز، المكرونة، البطاطا بدون دهون، جبنة قريش قليلة الدسم أقل من 5% دهون ،أما البيض فبحد أقصى ثلاث بيضات فقط في الأسبوع وليكن مسلوقاً ويمكن تناول أكثر من ثلاث بيضات بعد نزع الصفار أي الزلال فقط، أما اللحوم فيمكن تناول الدجاج بدون جلد والطيور الأخرى مثل الرومي والسمك مسلوق أو مشوي أو بالفرن بدون إضافة دهون إليها أثناء الطهي، وكذلك لحم البقر والعجل خالي الشحم أو لحم الغنم خالي الشحم على ان يستعمل بحد أقصى مرتين فقط في الأسبوع والتونة، أو الساردين بدون زيت وفول وعدس وحمص.
أما فيما يتعلق بالمشروبات وبعض الأطعمة مثل التمر والعسل والمربى والشاي والقهوة والمشروبات الغازية والبهارات والتوابل والأعشاب والكاتشب والشوربة خالية الدسم وشوربة الخضار فهي مسموح بها
ونتمنى الشفاء العلج لكل مسلم مصاب بهذا المرض الذي أصبح مرض العصر



وفي مجال التداوي بالأعشاب الطبيعية برز الدكتور محمد الهاشمي الذي عالج أصعب العلل بمنتوجات طبيعية
ولعل أهم هذه العلل الكلسترول
وخير دليل على هذا هاته الحالة التي من الله العلي القدير عليها بالشفاء


[YOUTUBE]n1oi_wk9bto[/YOUTUBE]

مع تحياتي






عرض البوم صور H.V   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|tags
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...