منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > اقسام الصور > منتدى السياحة وحضارات البلدان , صور عن البلدان , معلومات عن السياحة Travel


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
06-05-2012, 11:57 AM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 31.79 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياحة وحضارات البلدان , صور عن البلدان , معلومات عن السياحة Travel
افتراضي صور السياحه في دبي 2013 Images of tourism in Dubai




صور السياحه في دبي 2013 , القريه العالميه بدبي 2013


القرية العالمية - القرية العالمية دبي - القرية العالمية في دبي - القرية العالمية - القرية العالمية بدبي - صور القرية العالمية



من أبرز و اهم الاماكن السياحية في دبي والتي تجلب عددا كبيرا من الزوار سواء من داخل الامارات اومن السياح المتوافدين عليها تأتي القرية السياحية في دبي والتي تعرف من سنة لاخرى انتشارا اوسع وصيت اكبر.

إن التنوع الكبير الذي تعرفه القرية العالمية بدبي والمتمثل في الاجنحة الخاصة بالدول العارضة بالقرية والتي تتحفنا عادة بابرز ما تجود به الصناعة في بلدانها وبالاخص الصناعات الحرفية والتقليدية.

لهذا تبقى القرية العالمية سوقا كبيرة ومعرضا دوليا مميزا, لا يسعك وانت تتخل تلك المعارض إلا الذهول والتعجب لكثير مما يعرض فيها , ويبقى السوق رافضا ثقافيا صامتا قبل أن يكون معرضا للبضائع والسلع.

القرية العالمية في دبي أضحت بحق من أبرز الاماكن التي نجد فيها تلاقحا واحتكاكا كبيرا بين الثقافات والحضارات مما يقربنا كثيرا من العادات والتقاليد في باقي البلدان ويجعلنا أكثر تعرفا على أتماط العيش في بعض البلاد التي لم يسعنا زيارتها او التعرف عليها قبلا عن قرب.

ولا ينحصر الامر في القرية العالمية على عرض البضائع والسلع وحسب وإنما يتعداه لغيرها من المرافق الاخرى كالملاهي التي تجلب عددا كبيرا من الوافدين وكذا المطاعم الفاخة والرائعة والالعاب للأطفال, فهي بحق متنفس كبير في هذه المدينة الكبير.

موعد افتتاح القرية السياحية في دبي

من كل سنة وفي آخر فصل الصيف تفتح القرية العالمية أبوابها أمام الزوار ويمتد المعرض لمدة أربعة شهور كاملة , تفتح القرية ابوابها عادة كل أسبوع من السبت إلى الاربعاء ابتداء من الساعة الرابعة مساءا وإلى غاية الساعة الثانية عشر ليلا, وأيام الخميس والجمعة تستمر فاتحة أبوابها لغاية الواحدة بعد منتصف الليل, فيما يبقى الاثنين يوما خاصا باعائلات وحسب.

اسعار تذاكر القرية السياحية

تبقى اسعار التذاكر شيئا ما مرتفعة إذا تبلغ 10 دراهم لكن يستثنى الصغار دون الثالثة وكذا الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة فيدخلون مجانا.

الان نترككم مع بعض الصور من القرية العالمية لبعض الاجنحة



















عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|برامج تطبيقات
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...