منتديات رونق الحب  

بسمة الروح

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > الأقــســـام الــعـــامــة > توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today > ابراج اليوم 2014 مواضيع الابراج والكواكب



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
06-29-2012, 01:49 PM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 38.89 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ابراج اليوم 2014 مواضيع الابراج والكواكب
افتراضي كيف تؤثر الكواكب على حياة الإنسان الشخصية




كيف تؤثر الكواكب على حياة الإنسان الشخصية




يعتقد الانسان ان وجود الكواكب السيارة في الكون عبثي او صدفة. لكن علم الفلك اثبت من خلال دراساته وتحليلانه المبنية على الملاحظة، والمراقبة والاستنتاج ان لحركة هذه الكواكب تأثيرات ضخمة على الانسان وحياته الشخصية، وكذلك على الكرة الارضية واحداثها.
الشمس:






الشمس هي الرمز الاساسي في تحليل
شخصية الفرد!!



وهي التي يشير موقعها الشهري في الفلك الى البرج الذي ينتمي اليه كل شخص. هي الرمز الاساسي في تحليل شخصية الفرد وتحديد التوقعات التي قد تعترض طريقه. عندما تقع الشمس تحت تأثيرات ايجابية من الكواكب الاخرى تتحسن الاوضاع ويتقدم الانسان، اما التأثيرات السلبية فهي تسبب تراجعاً في حياة الانسان، وصعوبات او عراقيل.
عطارد (مركوري):
الكوكب الرمزي لبرجي الجوزاء والعذراء، هو اقرب الكواكب الى الشمس ولا يبتعد عنها اكثر من 28 درجة. وهو من اصغر الكواكب السيارة، ويتحكم بطاقة الانسان التنفسية، والفكرية، وجهازه العصبي. كما يتحكم بقدرة الانسان على استيعاب المعلومات والغذاء!
الزهرة (فينوس):
هو كوكب حار جداً حيث تصل الحرارة على سطحه الى 460 درجة. وهو الاقرب الى كوكبنا الارض ويضيء كنجم قوي، بسبب غيومه التي تعكس الضوء. يتحكم ببرجي الثور والميزان ويعطي هذه المواليد طاقة فنية مبدعة، وذوقاً رفيعاً.
القمر:
وهو الجار للكرة الارضية، يتحكم ببرج السرطان. وبسبب اطواره الفلكية المتعددة، حيث تتعدد حالات القمر من بدر مكتمل الى هلال، يشار الى كل انسان متقلب الطباع بأنه Lunatic اشارة الى Luna اي القمر. يتحكم بالعواطف والطباع.
المريخ (مارس):






المشتري تأثيراته ايجابية لانه كوكب
التفاؤل والحظ الجيد!
هو كوكب الحرب والنار. يتبعه قمران، ودرجة الحرارة القصوى على سطحه 17 درجة مئوية. يتحكم في برج الحمل ولهذا السبب تتمتع مواليد هذا البرج بطاقة جسدية قوية، وبشجاعة وجرأة. التأثيرات السلبية لهذا الكوكب تسبب تهوراً وعدائية.
المشتري (جوبيتر):
كوكب جبار يرمز الى الملوكية والثراء. تأثيراته ايجابية لانه كوكب التفاؤل والحظ الجيد. ويرمز ايضاً الى العدالة والقانون، والفلسفة والدين والاسفار. يتحكم بمواليد برج القوس.
زحل (ساتورن):
كوكب جبار يرمز الى السلطة والفقر، والطموح والشقاء. في حالاته الايجابية يقدم استقراراً، وفي حالاته السلبية يسبب ارهاقاً وانحلالاً. يتحكم في مواليد برج الجدي.
اورانوس:
يرمز الى الثورة والتمرد، والاستقلالية، والحرية. هو كوكب التغيير والتحديث، وحيث يتواجد يسبب انقلاباً او تجديداً او اموراً غير نتوقعة. يتحكم بمواليد برج الدلو. وتحت تأثيرات هذا الكوكب الايجابية يتقدم الانسان وتتخذ حياته منعطفاً مختلفاً نحو الافضل.
نبتون:
هو كوكب البحار والاسفار، كوكب الخيال والوحي، كوكب الفن والابداع وكذلك القدرة على التواصل (مع العالم غير المرئي) او بالافكار. يتحكم بمواليد برج الحوت.
بلوتو:
هو ابعد الكواكب لكنه الاقوى من حيث التأثير على الانسان والارض، لذلك تتمتع مواليد برج العقرب بشخصية قوية، وان كانت معقدة احياناً. يتحكم بلوتو بمواليد برج العقرب.






عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|tags
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...