منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > الأقــســـام الــعـــامــة > توقعات الابراج 2015 حظك اليوم abraj horoscopes today > ابراج اليوم 2015 مواضيع الابراج والكواكب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
06-29-2012, 02:58 PM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 31.79 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ابراج اليوم 2015 مواضيع الابراج والكواكب
افتراضي اعرف صفات صديقك من خلال برجه




اعرف صفات صديقك من خلال برجه


هل سألت نفسك يوما عن مواصفات الصديق المثالي؟ هل راجعت تقديراتك للأصدقاء وزملاء العمل وتأملت تصرفاتهم نحوك كي تفرز المخلص من غيره؟ هل صادفك التوفيق دائما في اختياراتك للأصدقاء أم عادة ما يصاحبك سوء الحظ وخيبة الأمل في الأصدقاء؟
الصداقة لغز غامض، كلما حاولت فك رموزه، ازداد تعقيدا وتضاعفت حيرتك في طبيعتها، ومع انتشار وسائل الاتصال وسيطرة غرف الدردشة ومواقع التعارف على أساليب التواصل بين البشر، أصبح تكوين المعارف والعلاقات البشرية أسهل ما يكون؛ لما تتيحه هذه المواقع من يسر ومرونة خلال عملية التعارف، ولكن هل تندرج هذه العلاقات تحت مسمى الصداقة، أم هي مجرد علاقات عابرة؟ أفضل تسمية لهذه النوعية من العلاقات هي أنها علاقات إنسانية من الممكن أن ترقى إلى مستوى الصداقة بمرور الوقت، إذا ما أبدى الطرفان الإخلاص وحسن التصرف، وقبل ذلك إذا ما كان لديهما نية صادقة لاستمرار العلاقة ودعمها.
في محاولة لمساعدة الجميع على التعرف على الأصدقاء الأنسب من حيث الطبيعة وإمكانية تكوين علاقة حقيقية معهم، نرصد أبرز الملامح التي تميز مواليد الأبراج الفلكية جميعها كي لا يدخل الفرد منا في علاقة مع شخص لا تربطه به مقومات مشتركة أو يختلف عنه في طبيعته الشخصية.
برج الحمل
يدعم الصديق من مواليد الحمل الصداقة بأفكار تملأها بهجة وتقتل فيها روح الملل. هو شغوف بإسعاد صديقه وعلى استعداد لبذل قصارى جهده للحفاظ على العلاقة، لكنه يفقد حماسه لاستمرارها إن لم يجد من الطرف الآخر التشجيع، أما أبرز سماته فهي الشجاعة.

برج الثور
هو ميال للبساطة ومحب للمغامرة، لا يعرف الكسل ويثور لتحطيم القيود، هو أيضا ينبذ الرتابة ويعشق البشر والإشراق. إذا ما وقعت في أزمة فلا تتردد في طلب مساعدته، إن لم يبادر هو بعرضها.

برج الجوزاء
إذا كنت اجتماعيا وشغوفا بتكوين الصداقات، فمن المؤكد أنه سينشأ بينك وبين مواليد الجوزاء تناغم هائل، هم خفيفو الظل ويعشقون روح المرح والدعابة، فإذا ما تعكر مزاجك الشخصي، فهم خير من ينقلك إلى عالم من البهجة والسرور.

برج السرطان
قد يرى البعض في ذلك انتقادا، لكنها طبيعتهم، هم ميالون للاعتماد على المحيطين في تصريف أمورهم الشخصية. مع ذلك، هم قمة الحنو والعطاء العاطفي.

برج الأسد
لا يؤمن مواليد الأسد بالصداقة، فهي بالنسبة لهم عالم خيالي لا وجود له في الحقيقة. هو ميال لأن يكون في بؤرة الاهتمام، ما يدفعه دائما للقضاء على المنافسين في محاولة للحفاظ على مكانته بينهم، ما يدفعه للتعامل معهم بعدائية أحيانا.

برج العذراء
يعبر مواليد العذراء عن حبهم للآخرين بإبداء الاستعداد لمساعدتهم، بل والتطوع للضلوع بأعبائهم دون أن يجدوا في ذلك حرجا. نظير ذلك، هم صارمون في توجيه الانتقاد، وإن كان البعض يرى ذلك صراحة صادمة.

برج الميزان
رغم أن الرومانسية من أبرز سمات مواليد الميزان، هو دائمون يميلون لمن يتسم بالواقعية والجدية من الأصدقاء. من أبرز اتجاهاتهم الشخصية البحث عن عناصر للتسلية وخلق جو من المتعة مع الأصدقاء.

برج العقرب
لا يُحسن مواليد العقرب فهم طبيعة الصداقة، ولأنهم دائما يجدون صعوبة في إيلاء الآخرين ثقتهم، فهم لا يقاومون مشاعر الخوف والغيرة إذا ما فرضت نفسها على تعاملاتهم مع المحيطين.

برج القوس
المغامرة وحب الاستكشاف سمتهم الأساسية، فإذا ما دخلت في علاقة صداقة مع أحدهم فاشحن طاقتك واشحذ همتك كي تجاريه في رحلاته ومغامراته التي لا تنتهي. هم لا يتخلون عن تفاؤلهم أبدا ويجبرون المقربين على تجاوز أزماتهم النفسية.

برج الجدي
رغم أن المرح ليس من طباعهم، لا يجد مواليد الجدي حرجا في إضفاء روح من البهجة والسرور على المحيطين إذا ما تأزمت الأمور. هم الأقدر بين مواليد غيرهم من الأبراج الأخرى على دفع أصدقائهم لاتخاذ خطوات جدية في حياتهم، وعلى شحنهم بالطموح والثقة.

برج الدلو
يقدر مواليد الدلو الارتباطات الأسرية والشخصية للأصدقاء ولا يتدخلون في خصوصياتهم، ولو بدافع من النصح، هم أيضا لا يفرضون قيودا على الصداقة.

برج الحوت
هم يميلون إلى مشاركة المشاعر مع الأصدقاء ولا يجدون متعة في الاستمتاع بصحبة الآخرين، فهم يميلون للعزلة والوحدة والتأمل. مع ذلك، إذا ما شعروا بالألفة مع المحيطين، فهم يغمرونهم بالعطف والاهتمام بصورة قد تتناقد مع فتورهم السابق






عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|برامج تطبيقات
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...