منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > الأقــســـام الــعـــامــة > توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
07-31-2012, 09:28 PM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 33.71 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي توقعات برج القوس لشهر اب اغسطس 2012 حظك لشهر اب Monthly Horoscope





توقعات الابراج لشهر اب اغسطس 2012 حظك لشهر اب 2012 Monthly Horoscope

توقعات الابراج الشهرية

شهر اب اغسطس August

2012






شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين. يتحدث عن حدث فني كبير أو مشكلة مائية تطرأ. كذلك قد يشير الى أحداث مهمّة في عالم الأموال والاسثمارات والتوظيفات والمصارف. نسمع بقضية قضائية كبيرة ومحاسبة وإدانة واتهامات، لها علاقة بسرقات أو عمليات ابتزازية. ويحمل فضائح كبيرة ومعلومات مذهلة تطاول بعض الشخصيات.يسلّط أيضاً على أوضاع قضائية ويتحدّث عن بعض الفضائح والإدانات ويشير الى بعض الأعمال الإنسانية والافكار الجديدة المطروحة. قد تحدث انقلابات في حياة بعض المشاهير. قد نعي بعض الاحداث وأسبابها ودوافعهما وبطريقة غير منتظرة، ما يوّلد مفاجأة وذهولاً.



القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


إطمئنان وانشراح


اذا كان الشهر الماضي جيّدًا، فإن الشهر الحالي سيكون جيّدًا جدًّا، أو قل ممتازًا،ما يُسهّل عملك وروتينك اليومي. تشير المعطيات الى انشغالات دراسية طارئة او اهتمامات بتلك المسائل التي تتعلّق بالسفر والأحفاد وأسرة الشريك والترويج والتسويق والحياة الدينية. قد تتطوّر الاحداث بمختلف الاتجاهات، لذلك فإنني ادعوك الى الحرص الشديد على استقرار حياتك، آخذًا بعين الاعتبار الايجابيات والفرص الثمينة التي يحملها الشهر ويقدّمها إليك الحظ. بإمكانك التفوق وتغيير اتجاهات واختراق مواقع. ضاعف عملك الاجتماعي او غيره في اليومين الاولين، ثم ثابر وكرّر المحاولات لتحصد نتيجة وتتلقّى جوابًا بين 10 و12. لا تستسلم للخمول، ولا تقبل بما لا يُرضي طموحاتك وتوقعاتك. حسّن موقعك ولا تتردّد في استشارة أهل الخبرة والاختصاص، اذا شعرت بضغوط او بالحاح الظروف...



مهنيًّا


راجع «اليوميات» للتحرّك حسب نوعية الوقت والحظ، إذ لا يجوز اضاعة الفرص الثمينة لهذا الشهر. هل تفكّر في سفر او ترويج فكرة او تعلّم لغة او مهارة جديدة؟ هذا الشهر ملائم لذلك. قد يطلب منك اهتمام خاص بأحد الأشقّاء او ضرورة القيام بزيارة او رحلة لحلّ مسألة طارئة.

قد تهتم لشراء سيارة جديدة او القيام ببحوث ومفاوضات، لذلك كُن حريصًا على التحرّك في يوم جّيد. تكون الفترة الممتدة بين 23 و31 مُربكة بعض الشيء ولا سيما بتاريخ 24 و25 و30 و31. تشتدّ الضغوط وتجد نفسك غاضبًا او مستاءً او واقعًا تحت عبء مسؤولية كبيرة. لا تجازف بسمعتك ولا بوظيفتك ولا بمصالحك. إنّها فترة صعبة لكنّها ليست لتقهرك، بل تهدف إلى امتحانك، فلا تخيّب الآمال المعقودة عليك. أثبت حضورك وكفايتك، وكن جديرًا بالموقع الجديد المهم الذي ستحصل عليه. لا لتأجيل الأعمال المهمة والصعبة هذا الشهر إلى ما بعد تاريخ 22 آب(أغسطس)، فالشهر ليس مناسبًا لإهمال الأعمال والمصالح، بل للسهر عليها وحمايتها من الخطر. لذلك استغِل فترة ما قبل 22 آب (اغسطس) للتحرّك ومعالجة الأمور الصعبة والأعمال المعقّدة، واحمِ مصالحك وسمعتك مهما كلّف الأمر. فهذا الشهر يتطلّب منك عملاً دقيقًا واهتمامًا صادقًا بعملك، فالأجواء مشحونة مهنيًّا، وعليك التقدّم بحذر لئلا ترتكب الأخطاء.

خصّص الأسبوع الأخير من الشهر للأعمال غير المعقّدة. حذار البدء بمشاريع جديدة او عقد صفقات يومي 24 و25 آب (اغسطس)، لأنهما يعِدان بشراسة، بل بليونة مدروسة لئلا تهدّد استقرارك المهني للتحدّي. بإمكانك اللجوء الى المناورة والتحالفات لخلق جوّ أكثر إيجابية. ضاعف جهودك وتركيزك خلال الاسابيع الاولى من الشهر، وتحرّك بخطى مدروسة قدر المستطاع. حذار الاسبوع الأخير لأنه سلبي ولا يعِد بالخير. كُن صبورًا ولا تفقد الأمل. أضبط نفسك في أقل الأيّام حظًّا لئلا ترتد الأجواء السلبيّة عليك. كُن حذرًا!

أورانوس يعود ليعزّز حظوظ مواليد 29 و30 تشرين الثاني.نبتون ينبّه مواليد 23 و24 تشرين الثاني من متاعب شخصية.

الايام الايجابية: 6 و7 و16 و17 24 و25 و26.
الايام السلبية: 4 و5 و11 و12 و18 و19 و22 و23 24 و31.





عاطفيًّا



تعيش شهرًا متقلّبًا تظهر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير غضبك واستياءك، فتبعدك بالتالي عن الأحبّاء والمحيط. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف ولا مبالاة او بكبرياء. وربّما تبعث بإشارات سلبيّة بشأن علاقتك معه وخصوصًا في الاسبوع الأخير. تبدو أنانيًّا ومتملّكًا في بعض الاحيان وتأكلك الغيرة في أحيان أخرى. تثير استياء الحبيب بكلامك الجارح وانتقادك الدائم له.

أنصح لك ضبط النفس وتجنّب الاستفزازات والكلام اللاذع. تمهّل وهدّئ من روعك! حلّل الوضع بتجرّد، وكن صادقًا مع نفسك حتى لو آلمتك الحقيقة. أنت تتصرّف على نحو عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة، وقد يؤدّي هذا الى نفور الشريك منك والى فشل العلاقة وخصوصًا اذا كانت فاترة بينكما. أدعوك الى التقدم من الحبيب بهدوء وليونة ومحبّة، والى مناقشة الامور المزعجة برويّة وتفهّم. لا أعتبر العلاقة المتينة في خطر، لكنها قد تتعرّض لضربات موجعة، ومن المستحسن عدم إضعافها إطلاقًا. فلماذا المجازفة!

أمّا بالنسبة الى المولود العازب، فهذا الشهر غير مناسب أبدًا للإرتباط او للبحث عن نصفه الآخر، فطاقته سلبيّة وعلى الأرجح تسبّب نفور الآخر وتترك انطباعًا سلبيًّا، وقد يخيب أمل مرات متعددة. فلينتظر الشهر المقبل!








عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس
قديم
08-01-2012, 12:15 PM
  المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 33.71 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسومة المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي رد: توقعات برج القوس لشهر اب اغسطس 2012 حظك لشهر اب Monthly Horoscope




تم ادراج الابراج الشهرية

مع حبي






عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|tags
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...