منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > الأقــســـام الــعـــامــة > توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
09-17-2012, 12:33 AM
  المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 33.20 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسومة المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي رد: توقعات الابراج الشهر العاشر 10 تشرين الاول اكتوبر 2012 Monthly Horoscope






برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)


حذار أقل الأيام حظًاً!
إنّه شهر النجومية والتقدّم لكنّه في الوقت عينه شهر المساعي الحثيثة والعمل المتواصل. تنتابك مشاعر متناقضة إذ تارة تشعر بالحيوية الفائضة والحماسة الزائدة، وبالإرهاق والفراغ المعنوي تارة أخرى...






مهنيًّا


تعترضك مسؤوليات متنوّعة وضاغطة وذلك خلال الفترة الممتدة بين 1 و 22. وستكون أيّام 13 و14 و19 و20 و21 الأكثر تعبًا أو على الأقل حظًّا. فمنذ الآن أدعوك الى التحضير جيّدًا لأعمالك كافة وعدم الاستسلام للضغوط، بل اطلب المساعدة والاستشارة عند الضرورة، وتجنّب ارتكاب الأخطاء قدر المستطاع. سوف تدرك أهمية العلاقات العامة ومدى نفوذها، كما ستفاجأ بدور مهمّ لبعض معارفك. إبتعد عن الحساسيات الشخصية وتصرّف بموضوعية تامة. واجه الحقائق والوقائع والمشكلات الحياتية اليومية بسعة صدر ومرونة.
يراودك القلق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى بشأن موعدٍ مهمّ (مهني أو اجتماعي). وربّما تضطرب بسبب همٍّ عائلي (صحي أو مصيري). حاول معالجة الأمور ومواجهتها بهدوء تام. لا مبرر للهلع. ركّز طاقاتك في علم أو اتجاه واحد فقط. تتراجع الضغوط لتختفي كليًّا بين 22 و31. تظهر انفراجات من خلال تأييد فكرتك او دعم قضيّتك ولا سيّما يومي 24 و25. تشجّع أيّها الجدي وتقدّم! تمسّك بطموحاتك ولا تستسلم أمام محاولاتك الآخرين. نظّم وقتك جيّدًا ولا تنسَ الوقوف الى جانب أصدقائك وحلفائك. فكما هم يقدّمون إليك الدعم، قدّم إليهم بدورك الدعم والتأييد. تخرج معظم مواليد برج الجدي منتصرة وعلى نحو مميّز ولافت مواليد 4 الى 8 كانون الثاني (يناير) التي ستحصل على فرصة ذهبية حصلت عليها في المرة الأخيرة في العام 1996. إنّه شهر متقلّب يحمل الوعود بالازدهار والتقدير والجوائز، بغضّ النظر عن العمر والجنس والحال أو الوضع الاجتماعي. فبالتوفيق والى الأمام!
لا تسمح إلاّ بتألّق نجمك! لا تقبل إلاّ بالأفضل والأنسب! لكنّ هذا لا يعني أن الحصول على ما تريد سيكون سهلاً أو سيأتي اليك على طبق من فضة، بل عليك الاجتهاد في سبيل مُرادك.
قد تكون الضغوط مقبولة في الأيام العادية وربّما تختفي كليًّا في أكثر الأيام حظًّا كتاريخ 6 و7 و8 أو 16، بل ربّما أقل الأيام حظًّا كتاريخ 4 و5 (الفارغين كليًّا من الأمل والنتيجة) و13 و14 وصباح 15 (المعاكسين جدًّا لتحرّكاتك) و 20 و 21 (الأسوأ والأقل حظًّا). راجع اليوميات بحذر ودقّة، وارتبط بمواعيدك كما يتراءى لك مناسبًا. تحاشَ ارتكاب الأخطاء في الأسابيع الثلاثة الأولى لئلا تندم ندمًا مريرًا على ارتكابها.
في المقابل، سوف تسطع شمسك بين 23 و31 وتقلب كل المعادلات لمصلحتك. أمّا إذا كنت من مواليد 4 الى 8 كانون الثاني (يناير) فأنت على موعد مع النصر والازدهار والانفراج. قد تحصل على عرض جديد أو ترقية أو مكافأة. إنّه شهر مهمّ جدًّا، لكن حاذر الفشل والخيبة والمشاعر السلبية في أقل الأيام حظًّا (هي فخّ لك).
اورانوس يعرقل تقدّم ومساعي مواليد 27 و28 كانون الاول(ديسمبر).
بلوتون يحذّر من تغيير جذري مقبل لدى مواليد 29 و30 كانون الاول(ديسمبر).
الايام الايجابية: 2 و3 و12 و13 و20 و21 و29 و30 و31.
الايام السلبية: 1 و 7 و8 وصباح 9 و14 و15 و18 و19 و27 و28.






عاطفيًّا


ربما تتأثّر العلاقة العاطفية بالضغوط السائدة بين 1 و22. فحتى العلاقة المتينة تشعر بثقل المشكلات والضغوط في أقل الأيام حظًّا ولا سيّما ايام 13 و14 و19 و20 و21. ستعاني عدم تفهّم الحبيب أو فتورًا في العواطف تجاهك. وأطلب منك هنا التروّي وعدم التسرع في الاستنتاجات وإطلاق الأحكام. لا تنتقد الحبيب على تصرّفاته لأنّك ستندم لاحقًا. وإذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل (أو السرطان أو الجدي) ستحتدم المعارك وتشتدّ المواجهة، لذلك كن ناضجًا وعالج الأمور بهدوء ومنطق وإيجابية تفاديًا للخلافات والقطيعة.
تتحسّن الأجواء على نحو كبير ابتداءً من تاريخ 23، لكن لا تنتظر عودة عن انفصال أو قطيعة فورية، بل سيكون التحسّن تدريجًا. لا تكن قاسيًا مع حبيبك ولا تجرح كبرياءه. إنّه شهر متقلّب ويتطلّب منك ليونة كاملة وتغاضيًا عن الإساءات والانتقاد.
سوف تتم المصالحة وتستعيد عواطفك حرارتها الأساسية وتنجلي الالتباسات. سوف يقع العازب في الحب ويرتبط جدّيًا بشريك حياتك أو ربّما تأخذ حياته العاطفية منحى مختلفًا يجلب اليه الطمأنينة والبهجة. إنّه شهر مهمّ جدًّا وقد يشكّل مفترق طريق في حياتك. هل أنت جاهز؟









عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس
قديم
09-17-2012, 12:33 AM
  المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 33.20 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسومة المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي رد: توقعات الابراج الشهر العاشر 10 تشرين الاول اكتوبر 2012 Monthly Horoscope







برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


مرحلة مغايرة من حياتك

تحلحلت الأوضاع وها أنت تطلّ على مرحلة مغايرة من حياتك أكثر إنسجامًا وانفتاحًا وإشراقًا. لم يعد مقبولاً التأسّف ومرواحة المكان، بل أصبح من واجبك التحرّك بفاعلية وجديّة والبدء بتنظيم حياتك مجددًا. كل شيء حتى 23 يجعل الفترة الاولى من الشهر غنيّة بفرصها الاجتماعية والثقافية. قد تسافر أو تشارك في مؤتمرات أو تجد نفسك تؤدي دورًا رئيسًا وقياديًّا في المجال الذي تنتمي إليه. أمّا إذا كنت تعمل في الحقل الإعلامي أو السياسي أو الفني، فأنت تستحق إنجازات مبهرة تلفت إليك الأنظار....






مهنيًّا


تمارس صلاحياتك وتدافع عن حقوقك وتثابر، لكنّك قد تضطر إلى الانتظار حتّى تاريخ 11 لتوقيع اتفاق نهائي لحسم مسألة عالقة. تتبدل الأجواء وتنشد الأمان والاستقرار بالقرب من الذين تحبّهم بعيدًا من المغامرات والاجتماعيّات. تراعي الظروف الحياة الزوجية والصداقات والعلاقات العام وستفرح إلى جانب الأحبّاء وترغب في الخروج للقاء الناس.
تستعد خلال الأسابيع الثلاثة الأولى لخوض مرحلة مهمّة اجتماعيًا ومهنيًا بتاريخ 23. سيكون الأسبوع الأخير من الشهر ضاغطًا من ناحية الواجبات والأعباء. يكون مزاجك متقلّبًا بعض الشيء أو تجد صعوبة في التأقلم مع وضع طارىء ولا سيّما بين 28 و30. لكن لا داعي إلى القلق لأنّ الجوّ العام وإنْ كان ضاغطًا بعض الشيء فهو ليس لقهرك بل لامتحانك. لا تشوّه سمعتك أمام المسؤولين ولا تخيّب الآمال المعقودة عليك. أمامك فرصة مميّزة للتقدّم الى مركز أفضل، وعلى الرغم من أنّ التغيير قد لا يكون فوريًّا، فإنّك في الطريق إليه. ثابر وأعطِ أفضل ما لديك. قد يحمل الأسبوع الأخير مسوؤلية عائلية طارئة، إذ تضطر إلى الاهتمام بأحد الوالدين. كن جاهزًا لتحمّل مسؤولياتك ولتدبير الأمور بنظام من دون تذّمر أو تأفّف. أعتبره شهرًا ناجحًا جدًا وعلى مختلف الصعد، وبقدر ما تسعى تحصد وتجني. أتمنّى لك كل النجاح! تواجهك بعض التأخيرات والعراقيل في المعاملات والمباحثات هذا الشهر وحتى تاريخ 15 تشرين الأول (أكتوبر). لذلك أدعوك الى العمل الحثيث، ومنذ اليوم الأول من الشهر، تمهيدًا لتطوّر الأمور وتحضيرًا لنهاية العام.
ثابر للتقدّم ولتحسين أوضاعك المهنية. حضِّر لعملك جيدًا ولا ترتجل موقفًا أو رأيًا. تأقلم مع الأجواء المحيطة بك وكُن جاهزًا على الدوام لتدارك كل المستجدّات والظروف الطارئة.
أحذّرك من التقصير هذا الشهر فهو غير مستحبّ أبدًا، كما أنّ الإخفاق في إعطاء نتيجة جيّدة له عواقب جمّة. كما ترى لن تستطيع الاعتراض على ما قد يحمله هذا الشهر من مسؤوليات وواجبات، بل ستكون الأضواء مسلّطة على إنجازاتك فلا مجال لإخفاء الأخطاء.
تعامل مع الظروف بمنطق وموضوعية. وابتعدِ عن إثارة التحديات ولا تُزِد الأمور تعقيدًا. حافظ على مستوى عالٍ من الهدوء واضبط أعصابك جيّدًا، فقد تكون عُرضة للاستفزازات الأمر الذي ينعكس سلبًا على سمعتك وعملك. فلا تُجازف. تشارك في ورش عمل وربّما تستلم قيادة مجموعة معيّنة، فكُن على قدر المسوؤلية الموكلة إليك.
جوبيتر يدعم مواليد 4 و5 و6 شباط(فبراير).
الأيام الايجابية: مساء 4 و5 و6 و14 و15 و22 و23 وصباح 24.
الأيام السلبية: 2 و3 وصباح 4 ومساء 9 و10 و11 و16 و17 و20 و21 و29 و30 و31.








عاطفيًّا


إنّه شهر دافىء ورومانسي يُحرّرك من الضغوط النفسية والعاطفية. ستسمح لك الظروف بالتقرّب من الحبيب وطرد الهواجس والافكار السوداء. فتطمئن الخواطر ويهدأ البال. تتعزّز العلاقات العاطفية وتزداد متانةً ودفئاً وتجلب السلام للحبيبين وتشجّع على الانسجام بينهما. الأجواء لطيفة تسمح بالجلسات الهادئة ويسود التفاهم والانسجام. لذلك أدعوك إلى استغلال هذه الفرصة وإلى إيجاد الوقت المناسب للتقرّب من الحبيب ومناقشة كل الأمور الحسّاسة والعالقة بينكما، فالوقت مناسب والفرصة سانحة لتصحيح كل الأخطاء والشوائب في العلاقة. تلمس تعاطفًا من قبل الحبيب الي هو دائم الإستعداد لإرضائك ولتلبية حاجاتك ورغباتك. ولا بدّ أن تتعاطف معه بدورك نظرًا لحسن الظروف والحظوظ والتي تتمتّع بها، لا تتكبّر ولا تقسُ عليه بل كُن حبيبًا حنونًا وداعمًا لكل مواقفه. وإنّي أبشرّ المواليد المرتبطة إلى أنّ العلاقة المتينة ستزداد متانة هذا الشهر والعلاقة الجديدة ستصبح أكثر تقاربًا وصلابة.
أمّا المولود العازب فسينسجم هذا الشهر مع مواليد برج الميزان والدلو والقوس والجوزاء، وسيكون على موعد مع لقاءاتٍ مهمة. فحظًّا موفقًا!










عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس
قديم
09-17-2012, 12:34 AM
  المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 33.20 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسومة المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي رد: توقعات الابراج الشهر العاشر 10 تشرين الاول اكتوبر 2012 Monthly Horoscope







برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)



إنجازات كبيرة


تبدأ الغيوم بالانحسار لتلمع شمسك مجدداً. فبعد تجارب الشهرين الماضيين والمعارك الصاخبة، تستعيد هدوءك تدريجًا لتنتقل الى مرحلة أكثر صفاء وإيجابيّة. تسارع هذا الشهر الى توسيع دائرة تحرّكاتك على مختلف الصعد ولا سيّما الاجتماعية منها. ..







مهنيًّا



أنت تشعر بالحرّية بسبب انعتاقك من القيود النفسيّة، لذلك لن تخجل من المبادرة ولن تتردّد في القيام بخطوات جريئة وتكون مساعيك موفقة. وأعتبر معظم ايّام الشهر ملائمة للتحرّك باستثناء يومي 9 و10. ولا بدّ هنا من الإشارة الى أنّ أفضل الأيام للبدء بمشروع جديد هي 11 و12 اللذان يحملان أخبارًا إيجابية. أمّا أكثر الأيّام حظًّا وأقلها توتّرًا فهي بالتأكيد يوما 29 و30. إنّه شهر مميّز لأنّه يفتح أمامك تلك الأبواب التي كانت مغلقة في وجهك أخيرًا، كما يسمح لك بتحقيق بإنجازات كبيرة وتدبير أمورك الإدارية وربّما التدقيق في عروض وعقود مهمّة. حذار الوقوع في فخّ الانفعال أو التسرّع في إطلاق الأحكام على الآخرين، وخُذ بعين الاعتبار أنّ من خاصمك في الآونة الأخيرة قد يصبح حليفك الآن، لذلك عالج الأمور بنضج وحكمة.
باختصار، لا حواجز أو موانع تحول دون تقدّمك، بل على العكس تمامًا كل الظروف الحالية تشجّع على المبادرة واستلام المسؤوليات وتصحيح مجرى الأمور. الظروف مؤاتية لتؤدي دورًا أكثر فعاليّة في محيطك. لكن أين سوف يتركّز هذا الدور؟ على الأرجح تميل الى المفاوضة والعمل التجاري، وربّما تشعر برغبة في الاهتمام بوضعك الصحي، فتستشير طبيبك بشأن عملية أو ما شابه ذلك. كما تشير المواقع الفلكية الى احتمال ظهور مسألة إرث أو معاملات رسمية تتطلّب توقيعًا أو محاميًّا أو كاتب عدل. إنّ الأجواء ستكون إيجابية ومثمرة شرط التحرّك بانفتاح ووعي كاملين. أمّا إذا كنت ترغب في القيام برحلة ما أو ترويج عملك، فإنّ الأسبوع الأخير يحشد لك كل الاهتمام والأضواء.
بالتأكيد تستطيع المراهنة على حظوظ هذا الشهر، ولا يجوز إضاعة الفرص الثمينة التي سوف تساعدك على التحرّر من هموم الشهرين الماضيين، وربّما النجاح في تصحيح الأخطاء. إنّه شهر إيجابي يسهل عليك خلاله إعادة الأمور الى مجراها الطبيعي مع إحدى الجهات التي اختلفت معها في الأسابيع الماضية. وقد تتعرّف الى حليف أو جهة تقف الى جانبك لتدافع عن حقك وقضيتك.
أدعوك الى المثابرة يوميًا وبالتالي لا تطل السهر في الليالي. أنتَ بحاجة الى كل ذَرّة من طاقتك، والإرهاق الذهني يمنع نجاحك. ضَع مشاعرك الشخصية جانبًا الآن، وليكن هدفك التقدّم وتخطّي الحواجز حتى لو كلّفك الأمر التعامل مع خصم او منافس. فهل أنتَ تبحث عن النجاح والتوفيق أو الانتقام والخلاف؟ فكّر بمنطق وتجرّد تام.
حذار العناد والتسلّط والمشاعر الشخصية بتاريخ 24 و25، ولا تسمح لانفعالاتك بالتأثير ولو قليلاً في أدائك. لا توقّع عقدًا ولا تب أمرًا بين 9 و10، وأتوقّع تأخيرًا وانتظارًا في المواعيد والارتباطات والنتائج، لذلك من المستحسن التحلّي بالصبر الطويل والأعصاب الباردة. ويجب التحرّك بدقة تحاشيًا لأي ورطة او نزاع.
فينوس يلطّف الجوّ ويساهم في احلال السلام.
نبتون يحذر مواليد 19 و20 و21 شياط(فبراير) من الفشل والظلم والخيبة.
ساتورن يحذّر من المشاكل في الدراسة والسفر.
الايام الايجابية: 7 و8 وصباح 9 و16 و17 ومساء 24 و25 و26.
الأيام السلبية:مساء 4 و5 و6 و12 و13 و18 و19 و22 و23 وصباح 24.






عاطفيًّا



إنه شهر ملائم لتأكيد العواطف وتوضيح بعض النقاط الغامضة التي كانت أو لا تزال تشغل بال حبيبك وبالك أيضًا. استفسر عن تلك المواقف التي أثارت لديك تساؤلات أو استياء ولتصبح النيات والخفايا مكشوفة أيضًا. أدعوك الى اختيار يوم ايجابي للحوار والمناقشة متجنّبًا التطرّق الى الأمور الحسّاسة او حتى الجدال والاستفسار ايام 4 و5 و18 و19 وخصوصًا 24 و25. ستكون الأيام الأخرى ملائمة لكل اللقاءات وحتى للارتباط جدّيًا أو لاعلان النيات والاتجاهات. وأعتبر العلاقة مع مواليد برج الميزان والعقرب والحوت والقوس والجدي مميّزة هذا الشهر، فإذا كنت مرتبطًا بإحداها هنيئًا لك التوافق والانسجام.
أمّا اذا كنت تحت تأثير كوكب ساتورن، فأنا أدعوك الى الحرص بدقة على استقرار علاقتك الحالية، ذلك بالدفاع عنها وتحصينها ضدّ محاولات الأشخاص المشبوهين للتطفّل او لإلحاق الأذى بها. انظر الى الصفات الحسنة في شخصيّة حبيبك، الى تلك التي أعجبتك أو لفتت انتباهك. غضّ الطرف عن المساوئ (ما من أحد كامل).
أمّا اذا كنت عازبًا فإن الجوّ يشجع على التعارف ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. تتلقّى دعوة أو تعاود اللقاء بشخص تعرفه منذ مدّة، وربّما تتطوّر المعرفة الى صداقة أو إعجاب أو تقارب.
تنسجم مع مواليد الجدي والدلو والعقرب والقوس (وجميع الأبراج المذكورة تتمتّع بشخصيّة فذّة وناضجة أو متيقّظة نسبيًّا وقد تكون بدورها تُنشد الاستقرار).











عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس
قديم
09-29-2012, 08:45 PM
  المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 33.20 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسومة المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي رد: توقعات الابراج الشهر العاشر 10 تشرين الاول اكتوبر 2012 Monthly Horoscope




تم ادراج الابراج الشهرية
مع ودي






عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس
قديم
09-30-2012, 10:41 AM
  المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 673
المشاركات: 114
بمعدل : 0.15 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمس بغداد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسومة المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي رد: توقعات الابراج الشهر العاشر 10 تشرين الاول اكتوبر 2012 Monthly Horoscope




شكرا للابراج






عرض البوم صور شمس بغداد   رد مع اقتباس
قديم
09-30-2012, 10:42 AM
  المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 33.20 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسومة المنتدى : توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today
افتراضي رد: توقعات الابراج الشهر العاشر 10 تشرين الاول اكتوبر 2012 Monthly Horoscope












عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|tags
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...