منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > الأقــســـام الــعـــامــة > توقعات الابراج 2015 حظك اليوم abraj horoscopes today > ابراج اليوم 2015 مواضيع الابراج والكواكب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
12-08-2012, 09:35 AM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 2
المشاركات: 33,388
بمعدل : 31.01 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ابراج اليوم 2015 مواضيع الابراج والكواكب
افتراضي كواكب المجموعة الشمسية للابراج الفلكية




كواكب المجموعة الشمسية



الكواكب : تمثل الكواكب قوى كونية تؤثر على سمات الشخصية للفرد وعلى ما يحث التغيرات لتلك الشخصية . تعطي الكواكب الطاقة المطلوبة جسدياً وعاطفياً وفكرياً ونفسياً وبنظام ثابت يرسم صفات الشخصية العامة وتصرفاتها في الحياة.
ههذه الطاقة المكتسبة من الكواكب يتم تحديدها بمواقع هذه الكواكب على الزودياك وبعلامة الكواكب بعضها مع بعض او ما يسمى بالتناسب.
تصنف الكواكب لعدة أنواع من التصنيفات كل تبعاً لاعتبار معين فمثلاً تصنف الكواكب إلى ثلاث مجاميع تبعاً للمدة التي تحتاجها لأتمام مدارها في الزودياك..




القسم الأول : يشمل الكواكب التي تحتاج لإتمام دورتها لأقل من سنتين وتشمل الشمس ، القمر، عطارد، الزهرة ، المريخ وتسمى هذه الكواكب ، الكواكب الشخصية ، لأنها تؤثر على ردود أفعال الشخص بالنحو التالي :




الشمس : تعطي الهوية ، الاستقلالية .


القمر : المشاعر ، الاستجابات الشخصية .


عطارد : الذكاء ، الاتصالات ، العقل .


الزهرة : الجاذبية ، التوافق ، التأثير .


المريخ : الطاقة، الحيوية، الإصرار ، المبادرة .


القسم الثاني : وتشمل المشتري وزحل .


وتأثيرها يظهر بشكل حاجات ملحة داخلية على المدى البعيد ، أي هي حاجات متأنية اكثر ما هي حاجات فورية.. وكآلاتي:


المشتري : للحماس والهمة ، المجازفات ( الانتشار ) .


زحل : الحذر، التوتر ( التحفظ ).


القسم الثالث: بطيء الحركة لدرجة أن تأثيره يمتد لأجيال ويعطي صبغة ثقافية لجيل خلال فترة طويلة من الزمن .
وكآلاتي:


أورانوس : يكمل دورته في 84 سنة او بالأحرى حياة جيل كامل تقريباً ، يعطي عدم الاتكال ، والتبعية ، الإحالة .


نبتون : يتم دورته بـ 164 سنة ويعطي ( الإلهام ، الحساسية ) .


بلوتو : يتم دورته بـ 247 سنة وهو مسؤول عن الحياة بعد الموت او بعبارة أخرى ، مسؤول عن إعادة البناء ، (السيطرة ) .




أن تأثير الكواكب على الأفراد يختلف من شخص لآخر حسب ترتيب هذه الكواكب مع بعضها والزوايا التي تتشكل نتيجة لهذا الترتيب ويظهر ذلك جلي من رسم الخارطة الشخصية .




الشمس : موقع الشمس في الزودياك يكون دائماً في البرج الذي تنتمي أنت أليه ، وهي مسؤولة عن كيفية تعبيرك عن نفسك بأفعالك وكذلك رغباتك الواعية ( اللارادية ) . وتتحكم بمواليد برج الأسد .




القمر: يعطي موقعه في الزودياك حالات ردود أفعالنا العاطفية بمعنى (الغير إرادية) والتي تعود إلى طفولتنا وخبراتنا العائلية. والقمر يتحكم بمواليد برج السرطان .




عطارد : مسؤول عن طريقة تفكيرنا تجاه الأشياء وكيفية تفصيل هذه الأفكار للآخرين ، يعطي ايضاً كيفية صناعة القرارات والأمور التي تؤخذ بنظر الاعتبار قبل اتخاذ الخطوة الأولى . ويتحكم بمواليد برجي الجوزاء والعذراء .




الزهرة : تمنح كيفية التعبير عن مشاعرنا تجاه الآخرين ، وهي ايضاً مسؤولة عن الانجذاب للجمال بكل أنواعه ، الروحي والمادي ، يقع المال تحت اختصاصها ، وتتحكم بمواليد برجي الثور والميزان .




المريخ : مسؤول عن طاقاتنا الجسدية والحيوية بمعنى آخر مسؤول عن الناحية الجنسية ، ( كما يمنح الطموح والاندفاع والعدوانية بعض الأحيان ) المريخ يتحكم بمواليد برج الحمل .




المشتري : يمنح الفرص للنجاح والنمو ، الاهتمام بالأشياء الثمينة ويحدد طبيعة التعامل مع الآخرين تجاه هذه الأشياء ، ويتحكم بمواليد برج القوس .




زحل : يمنحك كيفية الاستقرار في حياتك، وحماية موقفك في الحياة كيف يمكنك تحمل المسؤولية تجاه آخر مسار ، وكيفية تدبيرشؤونك وتوزع جهودك لادارة هذه المسؤولية . ويتتحكم بمواليد برج الجدي .




أورانوس : مسؤول عن الحركة والأهداف والأصالة. عن الحياة التكنولوجية والكهرباء ، مسؤول عن التغيرات المفاجئة وعن المفاجئات بشكل عام ويتحكم بمواليد برج الدلو .




نبتون : مسؤول عن الإلهام وملكة الفن والناحية الروحانية في الحب ، ويتحكم بمواليد برج الحوت .




بلوتو : كوكب الهدم والبناء ، ولهذا يعتبر مسؤول عن الحياة بعد الموت باعتبار أن الموت هو بداية بناء جديد من نوع آخر. هو كوكب متطرف ويتحكم بمواليد برج العقرب.




وتبعاً لذلك تبين أن الكواكب تمنح نظام طاقات بكل أشكالها الجسدية والعاطفية والعقلية والحدسية … الخ وهذه الطاقات تعبر عن نفسها حسب موقعها ( وضعية الكواكب ساعة الولادة في الخارطة الفلكية الشخصية) .






عرض البوم صور بسومة   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|برامج تطبيقات
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...