منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > الأقــســـام الــعـــامــة > توقعات الابراج 2014 حظك اليوم abraj horoscopes today > ابراج اليوم 2014 مواضيع الابراج والكواكب


توقعات الابراج 2013, توقعات برج الحوت 2013, توقعات رندا بيبو 2013

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
12-28-2012, 10:45 PM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
7aidar

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 1
المشاركات: 39,690
بمعدل : 38.92 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
H.V غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ابراج اليوم 2014 مواضيع الابراج والكواكب
افتراضي توقعات برج الحوت عام 2013 تنبؤات الفلكية رندا بيبو سنة 2013




توقعات برج الحوت عام 2013 توقعات الابراج سنة 2013 تنبؤات الابراج عام 2013 توقعات الفلكية العراقية رندا بيبو عام 2013 تنبؤات الفلكية رندا بيبو



الحوت،،، ( النجومية من نصيبك )



سوف تسمح النجوم والحظوظ والظروف لاقتحام المجهول، وحتى لتحقيق انتصارات في مجالات لم تختبرها من قبل. لن تكتفي بالقليل أيها الحوت، فهذا العام كله لك وسوف تحصل نجاحات ومكافئات وانتصارات بقدر ما تجتهد وتسعى وانأ لا أخاف عليك فا أنت بعيد جدا عن الكسل بل خير من يعمل باجتهاد ومثابرة، ستكون سنه مشرقة تطل منها على العالم بأجمل حلة وأفضل صورة سيميزك الحظ من بين الجميع ليوفر لك نجاحا وتفوقا مهما كان عمرك او مجال عملك. فالكل ناجح بامتياز بقوة زحل الموجود في العقرب منزلك التاسع إي ببيت صديقك العقرب.



اذا كان العام الماضي متعب فهذا أفضل وستطال الايجابيات، انظرُ الى سمائك وأراها تلمع بالنجوم الباهرة لتشرق عامك وأيامك كلها ستساهم الكواكب هي تحسين نوعية حياتك وهي تطوير أساليبك وذلك في سبيل التقدم والارتقاء إلى درجات عالية.



سينعكس التأثير الفلكي الايجابي على الوضع الاجتماعي والعاطفي كذلك الوضع الدراسي والمهني، ستكون وتيرة الحياة سريعة وديناميكية وهي حافلة بالإحداث المهمة التي ستنشلك من الورطات او التي تسلط عليك الأضواء لتثبت مكانك وتعزز موقعك لن تكون سنة هادئة ويتوجب عليك مواكبة التطورات بكل إبعادها وحيثياتها؟ هل أنت جاهز لاستلام مركز أفضل مع كل مايترتب عليه من مسؤوليات وأعباء وواجبات، هل تريد التفوق على زملائك وأصحابك وغيرهم في حقل اختصاصك. هل تريد اقتحام مجال جديد؟ اذن عليك ان تصقل مواهبك وان تشارك النشاطات وورشات العمل ومن يدري فقد يقودك الحظ الى ابعد من الحدود المرسومة، افتح قلبك وعينيك جيدا أصغ إلى حواسك وإلهامك. وأيضا الى صوت العقل والمنطق.



جاهد عزيزي الحوت لإعادة أعمار حياتك ولبناء جسور روابط وسع نفوذك وابسط سلطتك اذا شئت. وجود زحل في برج العقرب هو أمر ايجابي رغم كل عراقيل زحل الا سيكون لطيفا وإيجاب معكم ياحوت يحمل تقدما وازدهارا، ستمر الفرص الثمينة بسرعة مذهلة في أوقات مهمة من السنة راقبوا توقعات الأسبوع بصحيفة الأيام كل يوم احد لا تتأخروا واستغلوا الفرص، ليست كل الأوقات مزدهرة معكم فهنالك أوقات يجب الحذر منها وقد تصادفكم عراقيل لم تكن بالحسبان وربما تتأخر المفاوضات او تأخذ طريقا غير ممهد انتبهوا من مطبات طارئة ولكن باستطاعة الجميع تخطيها بشكل هادئ شرط التقيد بالقوانين وبالموضوعية والحكمة.



عزيزي الحوت انتبه من تأثيرات المريخ فقد يجعلك غضوبا وعصبيا حين يدخل برجك تأثيراته تجعلك تتحدى الأمر الواقع وتثير الرغبة في الاستفزاز، انصح الجميع بالتحلي بالصبر والسيطرة على النفس فقد تسبب العدائية تراجعا في الحظ ونسبة النجاح وهذه الفترة تبدأ من الخامس عشر من شهر كانون الثاني لغاية الأول من شهر نيسان .



وجود المشتري في برج الجوزاء حاملا لك الفرص الجميلة لمعظم المواليد من العام ستطال الفرص بشكل ملموس على الجميع سيلمع اسمك وتفرح بانتصاراتك تنجح تسافر ومنكم من يرتبط كل هذا والمشتري في الجوزاء رغم قناعتي تقول قد تحتاجون إلى قليل من بذل الجهود مضاعفة لاستغلال هذه الفرص .



بانتقال المشتري في برج السرطان في الستة أشهر الأخيرة من السنة، تطل عليك أيام مملؤءة بالتشويق والرومانسية كما يشير المشتري في السرطان إلى علاقة استثنائية او علاقة حب كنت تحلم بها او تتعرف على شخص يترك اثرا كبيرا في نفسك، تنتمي عزيزي الحوت الى المشاعر الصادقة والعميقة اذا كنت بصدد درس احتمال الزواج كما تطل عليك أيام لا تفارقك الابتسامة العريضة وقد تثير الحسد والغيرة تتمتع بوضوح الرؤية وبتفاؤل لا مثيل له هنالك الكثير من الفرص الذهبية لتحسين وضعك الاجتماعي وتعزيز أوضاعك المهنية وبإمكانك انجاز الأعمال بنجاح سريع ومميز, لا تتفاجئ أذا كلفت بمهام صعبة. كن عند حسن الظن فهذه هي فرصتك لإثبات المقدرة والكفاءة.



قد تعرف صدفا جميلة تخص الآسرة والأولاد كثيرون منكم يحتفلون بزواج احد الأولاد او البنات او بإنجاب طفل ويكون سعادة البيت، منكم من يربح قضية او يكسب معركة،، لا تتراجع عزيزي الحوت، بل تقدم بكل ثقة لآن القدر يعدك بالمساعدة والدعم. اجل لن تكون وحيدا بل محاطا بالأصحاب والحظ السعيد قد يكون عامكم هو الأفضل، منكم من يستعيد حقوقه.



أحبائي أيضا الوقت مناسيب جدا لخوض المعارك وتثبيت خطاك وموقعك، لا تخجل ولا تكن بسيطا لا تسمح لا احد بانتزاع حقك بل افرض رأيك وفاوض بقوة ايجابية لكن لاداعي إلى اللجوء للعدائية لان القدر سيسهل عملك.



نبتون كوكب الحدس موجود في برجك عزيزي الحوت وهذا الكوكب العملاق أصل بيته هو الحوت دخل بيته باطمئنان وسلام حيث يمارس نفوذا بتعزيز الإلهام والعودة إلى المبادئ والقيم والأخلاق ، كثيرون من الحوت يقومون بأعمال إبداعية خلاقة، ومنكم من يقوم بقيادة حملات سياسية او اجتماعية او نقابية او فكرية، توحي بالقوة ياحوت والقدرة وحسن الاختيار والحكم الصائب على الأمور بوجود كوكب نبتون في برجك يجعلك تبحث عن اختراع ما، كما يعزز ميلك إلى الاكتشافات وكشف الإلغاز والغوص في اسرار الحياة .

توقعات الابراج عام 2013
تنبؤات الابراج سنة 2013






عرض البوم صور H.V   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
توقعات الابراج 2013, توقعات برج الحوت 2013, توقعات رندا بيبو 2013


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الاعضاء 0 الزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





المواضيع المتشابهة

توقعات برج القوس عام 2013 تنبؤات الفلكية رندا بيبو سنة 2013

توقعات برج العقرب عام 2013 تنبؤات الفلكية رندا بيبو سنة 2013

توقعات برج الميزان عام 2013 تنبؤات الفلكية رندا بيبو سنة 2013

توقعات برج السرطان عام 2013 تنبؤات الفلكية رندا بيبو سنة 2013

توقعات برج الحمل عام 2013 تنبؤات الفلكية رندا بيبو سنة 2013


الساعة الآن 09:17 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|tags
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...