منتديات رونق الحب  

الإهداءات


العودة   منتديات رونق الحب > اقسام الصور > منتدى السياحة وحضارات البلدان , صور عن البلدان , معلومات عن السياحة Travel > منتدى عالم الطبيعة , عالم الحيوان , عالم النبات ,عالم البحار


صور سيارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم
08-20-2013, 09:51 PM
  المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
7aidar

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 1
المشاركات: 39,984
بمعدل : 37.17 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
H.V غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عالم الطبيعة , عالم الحيوان , عالم النبات ,عالم البحار
افتراضي سيرة استون مارتن cc100 سبيدستر بالصور






السيارة سي سي 100 سبيدستر هي الواجهة الرئيسية التي تقدمها شركة ستون مارتن بمناسبة الاحتفال بالمئوية
حيث ان تصميم هذه السيارة يعتبر تحدي مع عالم التكنولوجيا و الوقوف بهذه الشركة في المسار الصحيح نحو تقديم كل ما هو جديد و كان التصميم مستوحة من سيارات السباق القديمة التي لم يعد لوجودها الان بسبب تغيير التصاميم التي من الممكن ان تسرع بالسيارة الى اقصى الحدود و سيارة السباق التي كانت مهد للفكرة هي DBR1 التي قادها شيلبي كارول للفوز في سباق لومانز 1959


وقد استعرضت السيارة نفسها في حفل الافتتاح بإكمال دورة في حلبة السباقات الشهيرة بألمانيا "نوربورغرينغ" حيث ظهرت قوة محركها الجبارV12 سعة 6 لتر الذي يمكن السيارة من الانطلاق من الصفر إلى 100 كم/ساعة في 4 ثوان مع سرعة قصوى تبلغ 289 كم/ساعة.
ورغم إن السيارة تم بيعها لعميل ثري مقابل 500 ألف جنيه إسترليني (2.85 مليون ريال سعودي) فإنها ستكون جزءا من جولة الاحتفالات العالمية التي ستقيمها "أستون مارتن" حول العالم للاحتفال بمرور 100 عام على إنشاء الشركة.
تتميز السيارة ذات المقعدين بجسم من ألياف الكربون وناقل حركة أوتوماتك بـ6 سرعات، ولا يوجد خطط لوضعها على خطوط إنتاج الشركة حيث قررت إنتاج نسخة وحيدة منها.
جدير بالذكر أن سيارة DBR1 التي أخذت منها السيارة التجريبية التصميم الأساسي تعد واحدة من أغلى السيارات في العالم، حيث تم بيعها العام الماضي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (114 مليون ريال سعودي).
وقد تم بناء السيارة التجريبية في أقل من 6 أشهر بالمقر الرئيسي للشركة في مدينة "غايدون" بمقاطعة "وارويكشاير" الإنكليزية، ويبلغ طولها 4.5 متر وعرضها 2 متر وساهمت ألياف الكربون المصنوع منها جسمها في جعلها خفيفة الوزن.
ويمكن القول إن مصممي شركة "أستون مارتن" نجحوا في تصميم سيارة تجمع بين عراقة 100 عام من إنتاج السيارات الفاخرة وتشير إلى المستقبل الذي ستسير فيه العلامة الفاخرة.





































عرض البوم صور H.V   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
رونق الحب|rss2|sitemap|ابراج اليوم|اغاني عراقية|كاشف الانفزبل|برامج تطبيقات
أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...